الجمعة، 31 يوليو 2009

مــن تكــــــــــــــــــــــــون


أتسألين من أنا والليل يعرف من أكـــــــون
أتسألين من أنا وأنا سدين هذه العيــــــــون
أتسألين من أنا وأنا عــــــــاشقن مجنـــــون
إسألي نفسك ربما تعرفي من أكــــــــــــون
لما التعــــــــــالي وأنت بشـــــر حنــــون
لا تكابري سيدتي فالهواء هد كل الحصــون
ليس لك مأوا إلا الصدر الحنـــــــــــون
تعالي واجهري بحبنا وأنزعي كل الطعون
يا حبي المجنون يا قلبي والعيــــــــــــــون
أحبك وأعلم أن حبي لك هو عين الجنـــون
أســـــــأل والنـــــــــاس كلاً يسألــــــــون
عن الملاك الذي إنحنت له كل الغضــــون
والنـــــــاس كــــــــــــلاً يتحدثــــــــــــون
عن الملاك الذي إنحنت له كل الغضــــون
والعذال كلا يسخرون من قلبي المسجــون
يجـــــــرح القلــــــــب ويسخـــــــــــرون
يقتلـــــــــوا القتيــــــــــــل ويبكـــــــــون
لكنني لا أبالي بكـــــــل مــــتا يمكــرون
تعالي نعدو في الليل نلهــــــو ونكـــــون
أخلاناً يمسكون كأس الهواء ويشربــــون
فـــــــــي الدجــــــى المسكــــــــــــــون
أسقي وأشرب معك كأس الهواء ونكــون

لكل الحقـــــاد والعـــــذال كائــــــــدون

إقتباس /( من مجموعة العالم )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق